المؤتمر السنوي وكعادته يبهرنا دوماً بالجديد والمميز من شركة أبل العملاقة حيث كشفت الشركة عن نسختها الأعلى في المواصفات من iPhone 11 والتي تأتي بقياسين من شاشة OLED، الأولى بقياس 6.5 بوصة وهي باسم iPhone 11 Pro Max والأخرى الأصغر حجماً في الشاشة وهي iPhone 11 Pro.

الحلو في الموضوع أنه نسخ الهاتف الجبار تتوفر بعدة ألوان وهي الأخضر الباهت والفضي والأبيض واللون الذهبي الذي اعتدنا رؤيته في جميع هواتف الشركة.

من المميزات المبهرة أنه iPhone 11 Pro يوفر قدرة مكوث لأربع ساعات أكثر من البطارية بالمقارنة مع نسحة iPhone XS، بينما iPhone 11 Pro Max يقدم بطارية تدوم لخمس ساعات أكثر من نظيره السابق.

موضوعنا المهم محوره الكاميرات فالجهاز يملك كاميرا خلفية ثلاثية متنوعة العدسات، الأولى كاميرا واسعة بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8، وكاميرا واسعة ” ultrawide ” بـ 120 درجة بدقة 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.0، والثالثة للزوم بفتحة عدسة f/2.4 وقدرة تكبير بصري لأربع أضعاف.

الكاميرا الخُرافية تعمل بشكل احترافي متكامل بالتوافق مع الميزات العالية التي زودتها بها الشركة سواء بالتقاط الصور أو تسجيل الفيديو في جميع الأوضاع من الضوء الخافت والرؤية الليلية حتى التصوير في المناطق المفتوحة والمضيئة.

كما أن الهاتف يملك ميزة التحرير والتعديل المباشر على الفيديوهات مع دعم عدد كبير من التطبيقات أيضاً، بالإضافة لأن ميزة Audio zoom التي ظهرت مؤخراً متوفرة في إعدادت الكاميرا.

بالإضافة للعديد من الميزات الأخرى التي وفرتها الشركة في هذه النسخة من مقاومة للماء وحماية أكبر من الكسر.

وفيما سيبدأ سعر iPhone 11 Pro بـ 999 دولار أما iPhone 11 Pro Max فسيأتي بسعر 1099 دولار سيتم طرحه في السوق في 20 سبتمبر الجاري.

مشاركة:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X
preloader